تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية: طريق خطيرة تتسبب في حوادث سير مميتة منذ تعبيدها.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2414 مايو 2016
بلدية العطاوية: طريق خطيرة تتسبب في حوادث سير مميتة منذ تعبيدها.

تعتبر الطريق المدارية المعبدة المحادية لقناة روكاد المائية ببلدية العطاوية و التي تبلغ مسافتها حوالي 10 كيلومترات داخل تراب الجماعة الحضرية للعطاوية و تمر من مقاطعات الشريفي المعازيز الصغيريين الحداويين لغنيات تعد من أخطر الطرق الموجودة ببلدية العطاوية حيث تتسبب سنويا منذ تعبيدها في عشرات حوادث السير المميتة و ذلك بسبب كثرة منعرجاتها و صغر عرض وسمك مساحتها المعبدة و محاذاتها لقناة مائية كبيرة و غياب علامات تشوير بها و كذا غياب حواجز كونكريتية بجانب القناة المائية لحماية العربات من الغرق بها .
هذه الطريق الخطيرة خاصة ليلا بسبب غياب إنارة عمومية بجانبها تسببت في عدة حوادث قاتلة نتيجة غرق عدة وسائل نقل بها من دراجات نارية و سيارات و شاحنات خلفت عدد من الضحايا و المصابين و الخسائر المادية.
سكان بلدية العطاوية من مستعملي هذه الطريق خاصة بالليل يناشدون المجلس اليلدي وضع حواجز كونكريتية بجانب قناة روكاد المائية الموازية للطريق و توفير الإنارة العمومية على طولها ووضع علامات التشوير للحد من حوادث السير المميتة بهذه النقطة السوداء بتراب بلدية العطاوية.

مراسل العطاوية : ياسر بن الجيلالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق