تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية :خادم قايد سابقا يحتل سكن وظيفي بالقوة ولي هضر يرعف .

عمر نفيسي
2018-02-25T18:45:29+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي27 أكتوبر 2017
بلدية العطاوية :خادم قايد سابقا يحتل سكن وظيفي بالقوة ولي هضر يرعف .

يحتل سائق كارو السكن الوظيفي الذي يقبع بجانب منزل قائد سيدي احمد وهو الذي كان خادما يسخره أحد القياد سابقا لقضاء مآرب أهله حيث ظل هدا الخادم يحتل هذا السكن بدون وجه حق بعد أن غادر من كان يشد بعضده ، وأمام مرأى الرأي العام الذي يشمئز من هذا المنظر ويحيل النازلة إلى أن العطاوية لا تنتمي للمغرب المعروف كدولة الحق والقانون وأن كل من مارس البلطجة يأخد من السلطات ما يريد وينال غض الطرف عليه وعلى تجاوزاته شأنه شأن صاحب الكارو هذا الذي يسخر أبناءه وهم يستعرضون عضلاتهم على السلطة لإخافتها ويتاجرون في الناس أثناء الإنتخابات وأشياء أخرى يستحيي المرء من الإفصاح عنها مخافة ضياع هيبة السلطات. هذا وإن العنصر العطاوي الذي يريد عطاويته مثلا عاليا يقتدى به بين المدن يشمئز من هذا التسيب المعتمد على البلطجة وممارسات زمن ولى ولن يعود .فهلا تتحرك السلطات في أمر هاتين السكنين المحتلان بدون وجه حق وتسرحهما ليستغلاهما من يستحقهما من موظفين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق