بلدية العطاوية إقليم قلعة السراغنة: المجلس البلدي للعطاوية ومشروع إنجاز قاعة رياضية مغطاة بمواصفات عالمية والمشروع سيرى النور قزيبا كمتنفس حقيقي لشباب المدينة.

أصبح مشروع بناء قاعة رياضية مغطاة ببلدية العطاوية جاهزا إذ سيعرف انطلاقة أشغاله في الأيام القليلة المقبلة. وتعتبر برمجة هذا المشروع الرياضي من أهم المشاريع التي برمجها المجلس الذي يرأسه الحاج عبد الرزاق الورزازي رجل الأعمال المعروف والذي استطاع ومنذ انتخابه رئيسا لبلدية العطاوية أن يقود عجلة التنمية بهذه البلدية على مستويات عديدة اجتماعية وبنيات تحتية ورياضية إذ أصبحت مدينة العطاوية تضاهي كبريات الحواضر بالجهة والمغرب . وكتفصيل تركيبي لإنجاز مشروع القاعة المغطاة فإنها ستتكون من سقف مقاوم للحرارة صيفا وقابلة لنافذ أشعة الشمس شتاء وبإنارة تراعي البيئة من خلال تركيب ألواح الطاقة الشمسية وأرضيتها ستتكون من ملاط الخرسانة الإيطالية التي تعد من أحسن وأرقى أنواع الأرضيات الصالحة لممارسة جميع أنواع الرياضات كما أن مدرجاتها ستستوعب أكثر من خمسة الاف متفرج ومنصة شرفية كاتمة للصوت ومستودعات للملابس ومرافق صحية وتجارية ,وستتوفر على ثلاث مداخل . في انتظار بداية الأشغال بهذه المعلمة الرياضية الكبرى ببلدية العطاوية تبقى الآمال معلقة على شباب المدينة للتكتل نحو تأسيس جمعيات وأندية رياضية لصقل مواهبهم

2016-02-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي