بلدية العطاوية:الاغلبية المعارضة بمجلس جماعة العطاوية تراسل عامل الاقليم وتؤكد على ضرورة الاسراع بعقد دورة استثنائية طارئة للمجلس وفي اقرب الاجال .

راسلت الأغلبية المعارضة بمجلس بلدية العطاوية السيد عامل اقليم قلعة السراغنة بخصوص  انعقاد دورة استثنائية حيث وللتذكير , فان المادة 36 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات ينص كالتالي : أنه اذا قدمت الأغلبية المطلقة لأعضاء المجلس طلب عقد دورة استثنائية فانها تنعقد لزوما على أساس جدول أعمال محدد خلال خمسة عشر (15) يوما من تاريخ تقديم الطلب مع مراعاة مقتضيات الفقرة الثانية من المادة 38 .

هذا وتلبية لما نص عليه القانون فقد وجب على أعضاء الأغلبية لزوما  تذكير السيد عامل الاقليم بالتسريع بتحديد تاريخ زمني لعقد دورة استثنائية لمجلس بلدية العطاوية لتدارس العديد من النقط المستجدة كما ورد في جدول الأعمال. وطالبت الاغلبية المعارضة بمجلس بلدية العطاوية من السيد عامل الاقليم التسريع بتحديد سقف زمني لعقد هاته الدورة الاستثنائية خصوصا وان مراسلتهم مر عليها اكثر من 20 يوما دون ان يتلقوا اي رد من الجهات المعنية كما ان هاته الرسالة تمت عبر السلم الاداري اي عن طريق باشا العطاوية ومنه الى عامل الاقليم . وللاشارة فان عقد دورة استثنائية لمجلس بلدية العطاوية سيدفع باتجاه إظهار العديد من الحقائق في علاقة المعارضة الاغلبية برئيس المجلس البلدي.

2017-06-25 2017-06-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin