بكل حيادية وموضوعية …عين على مباراة الوداد السرغيني ومولودية العيون والتي جرت امس السبت على ارضية المركب الرياضي بالقلعة … هزيمة الفريق الضيف تحول جماهيره ولاعبيه الى افتراء وادعاء احداث لارياضية لم تقع ضدهم والكل يستغرب ردة فعلهم .

583 مشاهدة

تناسلت التدوينات عقب نهاية مباراة الوداد السرغيني ومولودية العيون والتي جرت امس السبت برسم اطوار بطولة الهواة القسم الوطني الاول ،تناسلت التدوينات من طرف انصار ومكتب الفريق الضيف مولودية العيون مدعين فيها حدوث وقائع واحداث لارياضية ضدهم من طرف جماهير الوداد السرغيني واعضاء مكتبه ومن طرف رجال الامن حيث اتهموهم بالتقصير في حمايتهم . وبما ان طاقم جريدة تساوت 24 كان حاضرا لاطوار هاته المباراة فانه يؤكد وبكل حيادية وموضوعية مهنية وصحفية بان جماهير الوداد السرغيني لم تستفز الفريق الضيف بل احترمته وظلت تشجع فريقها دون ان تعتدي على جمهور ولاعيي الفريق الضيف . كما ان رجال الامن الذين أمنوا المباراة قاموا بدورهم المسنود اليهم بواجب مهني وبضمير وطني كما تقتضيه اخلاق ومهنة رجال الامن . وللاشارة فان بعض الصفحات الالكترونية المحسوبة على الفريق الضيف قد بالغت كثيرا في سرد احداث اعتداءات لم تقع اصلا وان رجال الامن قاموا بواجبهم المهني بكل احترافية .

2019-02-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي