بشرى سارة لساكنة مدينة واقليم قلعة السراغنة ولعموم المغاربة …. قريبا…افتتاح عطارية موفق بحي ابن خلدون وسط مدينة القلعة بحلة جديدة وبخدمات متنوعة في عالم العطارة والبهارات هدفنا وغايتتا ارضاءكم وكل ماتبحثون عنه تجدونه بخور شرقية ومغربية بهارات اعشاب وزيوت نباتية وعطور متميزة .

1٬069 مشاهدة

يشكل تواجد السي عبد الفتاح موفق فرصة لاتعوض لعموم السراغنة وللباحثين عن اسرار الاعشاب والزيوت النباتية والعطرية . وهاهو اليوم يجدد طرق عمله تماشيا مع متطلبات وطلبات الزبناء ليعلن عن افتتاح عطارة عصرية مجهزة بأحدث التجهيزات والبهارات والعطور والزيوت العطرية والنباتية وجميع انواع التوابل والبخور و العطارة . تتواجد بحي ابن خلدون بوسط مدينة القلعة قرب محطة البنزين الباز . الباحث في العطارة سي عبد الفتاح موفق يعطي الاستشارة مجانا لكل زبنائه وزبوناته بعطارته ويشرح لهم كيفية استعمال الاعشاب والتوايل والزيوت النباتية والعطرية .

وتتوفر العطارية على مواد طبيعية . ان افتتاح عطارية موفق لأبوابها في هذا الوقت بالذات وبعد طول انتظار جاء تماشيا مع متطلبات العصرنة ومتطلبات الزبناء ومحاربة المتطفلين على الميدان وللاشارة . .فان موفق عبد الفتاح راكم خبرة طويلة في ميدان الاعشاب الطبية والنباتية لازيد من ثلاثين سنة .

2018-06-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin