بحضور رئيس مجلس بلدية العطاوية و مستشاريها , الاب الروحي لفريق شروق العطاوية أحمد الدشري يقيم حفلا لتهنئة اللاعبين

3٬552 مشاهدة

أقام الاستاذ أحمد الدشري اليوم السبت 04 يونيو 2016 مع المكتب المسير لفريق شروق العطاوية و بحضور رئيس المجلس البلدي الحاج عبد الرزاق الورزازي و بعض مستشاري بلدية العطاوية حفلا لتهنئة لاعبي فريق شروق العطاوية بمناسبة صعودهم للقسم الثاني هواة .

و حرص الاستاذ احمد الدشري خلال الحفل على نقل التهنئة لكافة مكونات الفريق من لاعبين و مكتب مسير و اعلام و مجلس بلدي و مشجعين من كافة المناطق : سراغنة و مراكشيون و رحامنة .. كل محب لكيان اسمه شروق العطاوية … و نقل شكر و تهنئة خاصة للمدرب احمد اليوسفي .

و في كلمة لرئيس المجلس البلدي هنأ فيها اللاعبين و على استحقاقهم للتأهل لقسم الهواة بعد العطاء الكبير والمردود القوي الذي قدمه كل منهم في الموسم الكروي .

و واصل الحاج عبد الرزاق الورزازي بتهنئة ادارة النادي و مدربه و الاب الروحي للفريق الذي ضحى بالغالي و النفيس من أجل هذا الحدث التاريخي لمدينة لا يتعدى سكانها الـ30 ألف نسمة .

ثم مرت الكلمة للاعبين و المكتب المسير و بعض المشجعين الرسميين للفريق الذي ساندوه طيلة الموسم الكروي و عبروا فيها عن فرحتهم اللامحدودة لهذا التأهل .

و في ختام الحفل , قام رئيس الفريق و الاب الروحي للفريق الاستاذ احمد الدشري بتوزيع بعض الجوائز للاعبين و تمنوا لهم التوفيق في المواسم الكروية القادمة .

SAM_1100 SAM_1094
2016-06-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin