انفراد صحفي ومن قلب جماعة سور العز وبشرى لساكنة دواوير الجماعة ولاول مرة في تاريخ الجماعة. المندوبية الاقليمية للصحة بقلعة السراغنة تنظم حملة طبية متعددة التخصصات بجماعة سور العز يوم غد الخميس بالمركز الصحي بالجماعة والدعوة عامة.

في بادرة انسانية وغير مسبوقة بجماعة سور العز باقليم قلعة السراغنة ستنظم المندوبية الاقليمية للصحة بقلعة السراغنة غدا الخميس حملة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة دواوير جماعة سور العز. وتاتي هاته البادرة للتخفيف من معاناة ساكنة هاته المنطقة من موجة البرد القارس خصوصا وانها منطقة قريبة من اقليم ازيلال الذي يعرف تساقطات ثلجية. وقد وفرت المندوبية الاقليمية كميات من الادوية والاطباء لهاته الغاية التي يسهر عليها بشكل مباشر المندوب الاقليمي للصحة الدكتور يونس لكريك وتحت اشراف المدير الجهوي للصحة بجهة مراكش اسفي الدكتور خالد الزنجاري والذي من المحتمل ان يتفقد سير هاته الحملة . كما ان جماعة سور العز ستهيئ الاجواء لاستقبال لانجاح هاته الحملة . وللاشارة فان جماعة السور العز تعتبر من افقر الجماعات على صعيد الاقليم وتعاني ساكنتها من تقلبات الاحوال الجوية وخصوصا فصل الشتاء نظرا لموقعها القريب من اقليم ازيلال. وتهيب جماعة سور العز بجميع الساكنة الحضور الى المركز الصحي بالجماعة غدا الخميس من اجل الاستفادة من خدمات هاته القافلة الطبية.

2017-01-25 2017-01-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي