انفراد صحفي….ومن قلب بلدية تاملالت …. عامل اقليم قلعة السراغنة يصل الى تاملالت ويشرف بها على تقديم العديد من المشاريع التنموية والرياضية والاقتصادية ويستمع الى قاطني الدور الطينية ضاربا لهم موعدا للقائهم .

وصل بعد ظهر يومه الخميس السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة على رأس وفد هام الى مدينة تاملالت للاشراف بها على تقديم العديد من المشاريع . وفور وصوله الى الساحة المركزية بالمدينة تقدم للسلام عليه رئيس المجلس البلدي الاستاذ جمال اكنيون واعضاء المجلس واعيان المدينة. واثر ذلك قدم للسيد العامل مشروع انشاء مركب سوسيو رياضي للقرب بغلاف مالي قدر ب 2 مليوني درهم. وبعد ذلك قدم له مشروع بناء دار للصانع لانتاج وتسويق منتوجات الصانع التقليدي بمبلغ 5 ملايين درهم . وبنفس الموقع اضطلع على مشروع تاهيل المجزرة البلدية بالسوق الاسبوعي لتاملالت وهو مشروع سيكلف انجازه حوالي 15 مليون درهم. واثر ذلك توجه موكب عامل الاقليم والوفد المرافق له الى احياء النسيج العتيق لمدينة تاملالت حيث استقبل هناك بالتصفيقات والزغاريد وصدحت حناجر المواطنين من رعايا جلالته بحياة جلالة الملك نصره الله واستمع السيد العامل لساكنة المنازل الطينية وتفقد منازلهم ووعدهم بحل هاته الاشكالية في القريب العاجل وذكرهم بوجود برنامج جاهز لهاته الغاية . وللاشارة فان جولة السيد العامل التفقدية للمشاريع في بلدية تاملالت كانت ايجابية .

2017-05-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي