انفراد صحفي من قلب عاصمة الرحامنة مدينة بنجرير….. تساوت 24 تحل ببنجرير وتنقل الاستعدادات المكثفة لاستقبال جلالة الملك نصره الله والذي سيحل غذا بها من اجل اعطاء انطلاقة العديد من المشاريع الانمائية والساكنة والمسؤولون والاعيان يرحبون بمقدم عاهل البلاد.

خلال زيارة طاقم جريدة تساوت 24 لمدينة بنجرير عاصمة الرحامنة زوال هذا اليوم وذلك قصد معاينة اجواء الاستعدادات للزيارة المرتقبة غذا لعاهل البلاد الى الرحامنة . وهكذا تحولت شوارع المدينة الى حدائق غناء وانتشرت مظاهر الزنة في كل الارجاء ونصبت الاعلام الوطنية وصور العاهل الكريم كما تم غرس العديد من الاشجار وتبليط الساحات ونصبت الخيام واضيئت الشوارع بمصابيح مزركشة كما اطلقت النافورات مياهها لتنساب رقراقة . وقد شوهد مسؤولون كبار يتفقدون اهم المحطات التي يسزورها عاهل البلاد دام له النصر والتمكين كما جابت مروحية عسكرية سماء المدينة . وللاشارة فان مسؤولي ومنتخبي واعيان وساكنة الاقليم يرحبون بزيارة عاهل البلاد نصره الله للاقليم .

2017-01-10 2017-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي