انفراد صحفي لنقل خبر تنظيم عمل انساني من طرف جمعية وفاء لعوينة لفائدة الطلبة الافارقة بالمدرسة الرحالية العتيقة الثلاثاء القادم وبحضور عامل الاقليم والحفل بطقوس مغربية من الالف الى الياء.

احتفالا بعودة المغرب المظفرة الى الاتحاد الافريقي والتي رعاها عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله خلال المؤتمر الاخير باديس ابابا بهاته المناسبة ستنظم جمعية وفاء لعوينة بمدينة قلعة السراغنة حفلا خيريا احسانيا لفائدة الطلبة الافارقة الذين يتابعون دراستهم بالمدرسة الرحالية العتيقة بمدينة القلعة في اطار التعاون بين المملكة المغربية والدول الافريقية لترسيخ المذهب المالكي السني الاشعري ببلدان القارو الافريقية ولتكوين ائمة ومرشدين دينيين. سيشهد الحفل تنظيم فطورا جماعيا وولوجا الى حمام شعبي والباس جماعي بلباس تقليدي مغربي . وسيحضر السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم هذا الحفل الخيري والاحساني وهو الاول من نوعه الذي تنظمه جمعية وفاء لعوينة لفائدة الطلبة الافارقة الذين يتابعون دراستهم بالمدرسة الرحالية العتيقة التي يرعاها عضو الرابطة المحمدية لعلماء المغرب الشريف والعلامة سيدي محمد بلبهلول والذي يعمل جادا من اجل ترسيخ مبادئ التسامح المغربي السني المالكي بافريقيا والتي تربطها علاقات تاريخية وروحية مع المغرب وبامير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده . وللاشارة فان حفل الثلاثاء الخيري والاحساني قد تتخلله مجموعات للامداح النبوية الشريفة .

2017-02-04 2017-02-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin