انفراد صحفي …. لجنة ملكية تضم ضباطا للقيادة العليا للقوات المسلحة ومستسارين بالديوان الملكي ووالي جهة مراكش تحل بقلعة السراغنة للاعداد للزيارة الملكية الميمونة للاقليم والتي باتت في عداد المؤكد ويتفقدون اهم المشاريع التي سيتم تدشينها من طرف عاهل البلاد المفدى.

2٬757 مشاهدة

حبس السراغنة مسؤولين وساكنة انفاسهم صباح يومه السبت بعد ان اخبروا بوصول لجنة من الديوان الملكي وضمنها ضباط سامون من القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي ووالي الجهة الى المدينة في موكب من السيارات الرباعية الدفع يتقدمها دراج من الخفر الملكي حيث شهدت مداخل المدينة ومخارجها حالة استنفار قصوى بتعزيزات امنية ودركية. وقد زارت اللجنة جميع النقط التي من المحتمل ان يزورها عاهل البلاد المفدى نصره الله خلال زيارته الميمونة للاقليم. وكان الاقليم قد شهد امس الجمعة انقطاعا جزئيا للاتصالات الهاتفية وهو ماعزته بعض المصادر الى قرب الزيارة الملكية كما شوهد المستشار الملكي الاستاذ عباس الجيراري يتجول بسيارته عصر نفس اليوم . وللاشارة فان ساكنة الاقليم ترحب بمقدم جلالته والتي ستكون الزيارة الثالثة للاقليم حيث كانت اولاها في سنة 2002 والثانية في 2014 . وبفضل هاته الزيارة الميمونة لعاهل البلاد المفدى نصره الله سترى العديد من المشاريع النور. وبدورها جريدة تساوت24 تتقدم لعاهل البلاد المفدى باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2017 وتسأل الله العلي القدير ان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الامير الجليل مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي اسرته الشريفة كما تعتبر الجريدة الاعلان عن الزيارة الملكية فاتحة خير ونماء على الاقليم. اللهم انصر جلالة الملك وخلد اعماله في الصالحات .

2016-12-31 2016-12-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي