انفراد صحفي …شؤون صحية بطعم افريقي . … جمعية وفاء لعوينة تنظم حملة طبية للتبرع بالدم بشراكة مع مندوبية الصحة الاقليمية والعلامة سيدي محمد العربي بلبهلول من اول المتبرعين وتوقعات بنجاح العملية نظرا للاقبال الطوعي عليها للطلبة الافارقة بالمدرسة الرحالية .

انطلقت صباح يومه التلاتاء فعاليات الحملة الطبية للتبرع بالدم بساحة اكرو بقلعة السراغنة والتي تنظمها جمعية وفاء لعوينة للتنمية بشراكة مع المندوبية الاقليمية للصحة . وقد كان العلامة سيدي محمد العربي بلبهلول والطلبة الافارقة المقيمين بالزاوية الرحالية من اول المتبرعين والمشاركين في هاته الحملة التي انطلقت بشكل ممتاز من خلال الاقبال الكثيف الذي لقيته من طرف ساكنة الحي والمدينة . ويتوخى المنظمون من هاته الحملة وعلى راسهم المندوب الاقليمي للصحة الدكتور يونس لكريك توفير كميات مهمة من هاته المادة الحيوية التي تبقى المستشفيات والمراكز الصحية في حاجة اليها. وللاشارة …فالمتبرعين في اليوم الاول فاق كل التوقعات حيت ناهز 100 متبرع .

2017-05-23 2017-05-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي