انفراد صحفي….. جريدة تساوت 24 تغطي الزيارة الملكية الميمونة لاقليم الرحامنة لاعطاء انطلاقة العديد من مشاريع الخير والنماء وساكنة الرحامنة يخصصون للعاهل الكريم استقبالا منقطع النظير ويهتفون بحياته الكريمة.

حل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده عصر يومه الخميس باقليم الرحامنة . وقد خرجت ساكنة الاقليم عن بكرة ابيها لاستقبال العاهل الكريم وهتفت بحياته وشوهدت صفوف طويلة من المواطنين مصطفة على جوانب الطريق التي سلكها الموكب الملكي . ولدى وصول جلالته الى موقع جامعة محمد السادس المعروفة بالتيكنوبوليس تقدم للسلام عليه العديد من الوزراء والمسؤولين . وبعد ذلك قص جلالته الشريط معلنا عن افتتاح جامعة محمد السادس الدولية والتي تعتبر اكبر مؤسسة جامعية بالمغرب وافريقيا وقد طاف جلالته بجميع مرافق هذا الصرح العلمي العظيم. واثر ذلك توجه الموكب الملكي الى القاعة المغطاة للرياضات حيث افتتحها جلالته بشكل رسمي وقدمت لجلالته شروحات ضافية. وبعد توجه الموكب الملكي الى محطة الطاقة الشمسية حيث قص شريط افتتاحها بشكل رسمي وهي عبارة عن محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية وستوفر طاقة بديلة ونظيفة. وفي ختام زيارته العاهل الكريم الى اقليم الرحامنة غادر العاهل الكريم في حفظ الله ورعايته تحت تصفيقات وهتافات رعاياه الاوفياء.

2017-01-12 2017-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي