انفراد صحفي ….. الحاج عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يترأس عملية انتخاب هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع وانتخاب احمد طوالة رئيسا والسيدة ثورية الخليفي نائبة له.

ترأس صباح يومه الاثنين الحاج عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي لاقليم قلعة السراغنة اجتماعا خصص لانتخاب هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع . في بداية هذا الاجتماع رحب السيد الرئيس بالحاضرين وذكرها بعدها بالقانون المنظم لاحداث هاته الهيئة وهو الفصل111. واثر ذلك ترأس العضو الاكبر سنا عملية انتخاب الهيئة ويتعلق الامر بالسيد عبد الرحيم الطوسي . وتقدم لرئاسة الهيئة كل من رشيد مرتقي واحمد طوالة ليتم انتخاب احمد طوالة رئيسا للهيئة واسفرت عملية الاقتتراع عن انتخاب الحاجة ثورية الخليفي نائبة للرئيس كما تم ايضا انتخاب كل من سناء الركراكي مقررة ورشيد المرتقي نائب لها. وللاشارة فان انتخاب هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بالمجلس الاقليمي يعتبر اضافة نوعية لعمل المجلس وانفتاحه على مختلف مكونات المجتمع المدني وهو ماتمت بلورته اليوم خلال هاته الهيئة التي ضمت كل الاطياف الحقوقية والرياضية والثقافية .

2017-06-05 2017-06-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي