انفراد . المجلس الجماعي قلعة السراغنة يتألق ابداعا ويتالق بتنظيمه الايام البيئية الاولى والحفل تخللته فقرات موسيقية وعروض بيئية .

نظمت بلدية قلعة السراغنة مساء يومه الثلاتاء وبشراكة مع الجمعيات العاملة في المجال البيئي حفل افتتاح الايام البيئية الاولى . وانطلق الحفل الذي حضره اعضاء المجلس البلدي وقائد المقاطعة الاولى والعديد من الضيوف بتلاوة ايات بينات تم تحية العلم الوطني . واثر ذلك القى نائب الرئيس المفوض في القطاع السيد العلمي ابي العلاء كلمة رحب فيها بالحاضرين مؤكدا على ضرورة اهمية تنظيم هذه الايام البيئية لتحسيس الناشئة والمواطنيين على الاعتناء بالفضاء الاخضر ونظافة المدينة . وبعد ذلك قدمت لوحات فنية غنائية رائعة نالت استحسان الحاضرين . كما تم غرس مزهرات ..وتوزيعها على الجمعيات المشاركة . وللاشارة ..فان البرنامج حافلة بالانشطة طيلة الاسبوع وسيظم مسباقات وحملات تحسيسية بالاحياء من طرف شركة كازا تكنيك ، وانطلاق عملية التشجير ورسم للجداريات ودورات تكوينية وامسيات فنية .

2017-05-23 2017-05-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي