انطلاق الحملات الانتخابية لاستحقاق السابع من اكتوبر بقلعة السراغنة ووكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة الحاج عبد الرحيم واعمرو يقود حملة انتخابية متميزة.

انطلقت الحملات باسم الله مجراها ومرساها

انطلقت الحملات على ايقاعات التنافسية المتوجة بالخطابات التوجيهية من طرف الوكلاء،ومن بينهم انطلقت حملة لها كلمتها داخل المشهد الإنتخابي بدائرة قلعة السراغنة زمران ألا وهي حملة رمز التراكتور اللون المثير للجدل،وبإشارة من وكيلها المهندس السياسي ورئيس المجلس الإقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو الذي أعطى توجيهاته التنويرية مركزا على المنهج الحداثي الراقي في تنظيم الحملات. في الحقيقة لقد أبهر الرجل الحضور بفلسفته في بناء حملات على منوال متطور ويليق حتى بقيمة حزب له آلياته الفكرية لا تقل على آليات الأحزاب المتجدرة في عمق التاريخ السياسي بالمغرب. نعم لقد سما حد أبعد الحدود في التنظيم الراقي البعيد كل البعد على الشخصنة حيث وزع الإشتغالات انطلاقا من إبداعه لتقسيم ديموقراطي للدائرة وهو يراهن على اكتساح الإنتخابات متمسكا بعبارته المشهورة…”نحن نراهن على ثلاثة بحول الله وقوته”هكذا تلفظ الرئيس ثم أعطى إشارة الإنطلاقة باسم الله مجراها ومرساها معلقا آماله على المتعاونين مع حزب الجرار من أبناء إقليم قلعة السراغنة ومناضليه الأشاوس ومؤمنا ايمانا عميقا على أن الرهان الحقيقي هو اختيار الشعب

2016-09-24 2016-09-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin