انشطة وزارية …. وزير التربية الوطنية سعيد امزازي يواصل زيارته لجهة درعة تافيلالت بزيارة لاقليم تنغير متفقدا معاناة ابناء الرحل مع الدراسة .

يواصل وزير التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الاطر والتكوين المهني الاستاذ سعيد امزازي زياراته لجهة درعة تافيلالت ،فبعد زيارته لوارززاة وصل الى مدينة تنغير ،حيث تفقد رفقة عامل صاحب الجلالة على اقليم تنغير مدرسة للرحل وقدمت له شروحات حول سير الدراسة عند ابناء الرحل . ورافق الوزير في زيارته هاته الكاتب العام للوزارة السيد يوسف بلقاسمي . وللاشارة فان ساكنة جهة درعة تافيلالت ومثقفوها ومنتخبوها واطرها الادارية والتربوية والتلاميذ واولياء امورهم والمجتمع المدني عبروا عن سعادتهم بهاته الزيارة التي قام بها وزير التربية الى المغرب العميق ،حيث احوال الطقس الصعبة والتضاريس المعقدة وهو مايعطي الانطباع بان الوزير يولي اهمية للتحرك ميدانيا ليباشر بنفسه الوقوف على سير الدراسة في المؤسسات التعليمية مصغيا الى كل الفاعلين ومؤكدا على ضرورة مواصلة الاصلاحات تنفيذا للتعليمات الملكية السامية التي جاء بها ميثاق التربية والتكوين والرؤيا الاستراتيجية لبلوغ الاهداف المسطرة .

2019-11-24 2019-11-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي