انشطة مجلس جهة مراكش اسفي…. مجلس جهة مراكش اسفي ينظم ندوة حول الجهوية المتقدمة بحضور رئيس الجهة ووالي مراكش والعديد من الاساتذة الجامعيين والخبراء ورجال الاعلام.

180 مشاهدة

نظمت جهة مراكش اسفي صباح يومه الثلاثاء ندوة حول الجهوية المتقدمة رافعة للتنمية المستدامة بمقر جهة مراكش اسفي . وحضر هاته الندوة والي جهة مراكش اسفي السيد محمد صبري ورئيس الجهة الاستاذ احمد اخشيشن . وافتتحت الندوة بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم . واثر ذلك تناول الكلمة السيد رئيس الجهة الذي رحب فيها بالحاضرين واعتبر تنظيم هاته الندوة بمثابة تنوير للرأي العام الوطني حول موضوع حساس وآني الا وهو الجهوية المتقدمة ومدى اسهامها في التنمية المستدامة خصوصا . وبعد ذلك القى السيد محمد صبري والي مراكش كلمة شكر فيها رئيس واعضاء الجهة على تنظيمهم لهاته الندوة . وتوالت بعد ذلك التدخلات من طرف اساتذة جامعيون وخبراء اعلاميون تطرقت باسهاب وتفصيل الى موضوع الجهوية المتقدمة ومدى اسهامها في التنمية المستدامة . وللاشارة فان اشغال هاته الندوة لاتزال متواصلة الى مابعد الظهر .

2018-05-15 2018-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي