انشطة متنوعة شهدها حي الشاوي ببلدية تاملالت بمناسبة تخليد ذكرى اعياد المسيرة الاستقلال والمولد النبوي الشريف وسطوع نجم الفاعل الجمعوي عزيز قاديري خلالها والساكنة تثمن دور ودادية حي الشاوي.

نظمت ودادية حي الشاوي وبتعاون مع الساكنة وبلدية تاملالت وبمساهمة السيد احمد السملالي صاحب مقهى ومطعم البستان بتاملالت نظموا اذن الايام الرياضية والثقافية والاحتماعية لحي الشاوي وقد شهدت هاته المناسبة تنظيم مسابقات رياضية كان اهمها اجراء بعض المباريات في كرة القدم جرت ولاول مرة اطوارها فوق ارضية ملعب القرب الذي استحدتثه تاملالت في اطار برنامج رياضي كبير يستهدف بناء ملاعب رياضية للقرب بكل احياء المدينة. وقد جرت هاته الانشطة في اجواء بهيجة ودعمتها بلدية تاملالت التي لم يبخل رئيسها جمال اكنيون في مد يد المساعدة من اجل تنظيم هذا النشاط والذي يعود الفضل في انجاحه الى الفاعل الجمعوي عزيز قاديري ابن حي الشاوي والذي دأب على خلق مثل هاته المبادرات. وللاشارة فان بلدية تاملالت اولت حي الشاوي بعنايتها الخاصة من خلال الاهتمام ببنيته التحتية والاساسية وتوصلت الجريدة بمعلومات تفيد ببدئ الاشغال في بناء المسبح الاولمبي بتاملالت قريبا حيث رست صفقة بنائه على احدى الشركات المتخصصة في بناء المنشآت الرياضية والتي كان اخرها بناء ملعب مراكش الكبير.

2016-12-14 2016-12-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي