انشطة عاملية من قلب اقليم قلعة السراغنة…. عامل اقليم قلعة السراغنة يترأس انشطة ثقافية ورياضية بمناسبة الذكرى السنوية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وثلاميذ مؤسسة ثانوية عبد الجابري يخلقون الحدث بتجسيد منجزات هاته المبادرة الملكية بعمل مسرحي وابداع فني نال استحسان الحاضرين .

407 مشاهدة

ترأس بعد عصر يومه الثلاثاء السيد محمد الشيكر عامل اقليم قلعة السراغنة انشطة فنية ورياضية وثقافية بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي ارسى دائمها عاهل البلاد جلالة المللك محمد السادس نصره الله . وهكذا تفقد السيد العامل مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو ورئيس بلدية قلعة السراغنة ورؤساء المصالح الخارجية الثانوية التأهيلية عابد الجابري حيث استقبل من طرف المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية السيد العلامي القربشي واطر وثلاميذ المؤسسة وتابع السيد العامل عملا ابداعيا غاية في الروعة من تقديم تلامذة المؤسسة خلد لاهم منجزات هاته المبادرة الملكية الحكيمة والتي رفعت من قيمة الانسان المغربي ونهضت بمستواه المعيشي والثقافي والاقتصادي والابداعي وخلقت الثروة . وسلم السيد العامل الجوائز على الثلاميذ المتفوقين دراسيا . واثر ذلك توجه الموكب العاملي نحو المركب السيوسيورياضي الاميرة الجليلة لالة مريم حيث تابع مباراة في كرة الطائرة جمعت بين فريقين من الاندية المحلية . وانتقل بعدها السيد العامل والوفد المرافق له الى ملعب القرب بحي الهناء حيث تابع مباراة في كرة القدم ووزع الجوائز والهدايا على اللاعبين والممارسين . وللاشارة فان جولة السيد العامل لهاته المرافق الرياضية والعلمية تخليدا للذكرى السنوية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية يعتبر اشادة نوعية واعترافا بما اسدته هاته المبادرة الملكية للقطاعين الرياضي والعلمي فهي التي تكلفت ببناء ملاعب القرب وبناء صرح بعض المؤسسات التعليمية .

2018-05-15 2018-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي