انشطة عاملية … رئيس جماعة االعامرية السيد عزيز شاوي يتسلم مفاتيح شاحنة صهريجية لنقل مياه الشرب من يد عامل اقليم قلعة السراغنة مهداة من طرف جهة مراكش اسفي .

تسلم السيد عزيز شاوي رئيس جماعة العامرية مفاتيح شاحنة صهريجية لنقل مياه الشرب وذلك في اطار مشروع وطني لمحاربة العطش تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله. وسلمت مفاتيح العديد من السيارات الصهريجية خلال حفل ترأسه عامل اقليم قلعة السراغنة السيد محمد الشيكر صباح يومه الجمعة بساحة عمالة القلعة وحضره رؤساء العديد من الجماعات القروية التي استفادت من هاته الشاحنات الصهريجية التي وهبتها جهة مراكش اسفي لاقليم قلعة السراغنة . وخلال هذا الحفل نوه السيد عزيز شاوي رئيس جماعة العامرية بعامل الاقليم السد محمد الشيكر وبمجهوداته واهتمامه تجاه جماعة العامرية . ويواصل عزيز شاوي رئيس جماعة العامرية سيره الحثيث لتحسين الخدمات والبنيات التحتية بدواوير الجماعة حيث تم الشروع في انجاز طرق قروية لفك العزلة عن دواوير المنطقة ويصل مجموع هاته الطرق حوالي ستة كيلومتران سيستفيد منها العديد من الدواوير منها ربط دوار اولاد صالح بالمقبرة بطول 2 كيلومترات ودوار اولاد سي مصور لغشا بدوار اولاد عياد ودواوير ركراكة … وتجب الاشارة الى ان مركز جماعة العامرية عرف قفزة نوعية بفضل انجاز مشروع هيكلة المركز والذي غير مشهد المركز وحوله الى مركز حضري متميز والفضل يعود الى مبادرات وزير الاسكان السابق نبيل بنعبد الله والى والي مراكش السيد محمد صبري الذي كان يشغل منصب عامل على الاقليم . وللاشارة فان عزيز شاوي يقود وباقتدار وبعزيمة وارادة قوية سفينة التنمية بجماعة العامرية مستجيبا لتطلعات الساكنة ومحققا لها خدمات حقيقية.

2018-08-10 2018-08-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي