الى من يهمهم امرها … جمعية الازدهار للبيئة والتنمية بدوار لكحاوشة بزمران الشرقية ترفع شكاية الى عامل الاقليم ضد رئيس جماعة زمران الشرقية لرفضه وضع سيارة الاسعاف رهن اشارة ساكنة الدوار.

توصلت جريدة تساوت 24 وبشكل حصري بنسخة من الشكاية التي رفعها رئيس جمعية الازدهار للبيئة والتنمية بدوار لكحاوشة بجماعة زمران الشرقية الى عامل الاقليم والتي شكا فيها تصرفات رئيس جماعة زمران الشرقية لرفضه وضع سيارة الاسعاف الجمعاتية تحت تصرف ساكنة دوار لكحاوشة ولاسباب انتقامية كون دائرة لكحاوشة دائرة معارضة للرئيس . ويضيف صاحب الشكاية بان الرئيس لايرد على مكالماته ويرفض وضع سيارة الاسعاف تحت تصرف المرضى والنساء الحوامل من السكان وهو مايجعلهم يلتجؤون الى سيارات النقل السري ونقل الخضروات والحيوانات وفي ظروف لا انسانية ويضيف ان الرئيس يجيبهم بذرائع واهية عن سبب عدم تواجد سيارة الاسعاف والتي من المفروض فيها ان تنقل كل المواطنين ودون استثناء. وللاشارة فان جماعة زمران الشرقية تعيش غليانا غير مسبوق مرده الى الصراع بين مختلف الاطياف السياسية بالمجلس القروي للجماعة.

2017-02-13 2017-02-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي