تابعنا على انستغرام

النقيب ابراهيم صادوق حاضر وبقوة في فعاليات الندوة العلمية حول المحاكمة العادلة المنظمة امس الثلاثاء بفضاء منتزه المربوح.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي3 مايو 2017
النقيب ابراهيم صادوق حاضر وبقوة في فعاليات الندوة العلمية حول المحاكمة العادلة المنظمة امس الثلاثاء بفضاء منتزه المربوح.

شارك النقيب ابراهيم صادوق بايجابية وفعالية في اشغال الندوة العلمية التي نظمها المركز الجامعي بقلعة السراغنة بتعاون مع المحكمة الابتدائية وجمعية الائتلاف من اجل الحق في الصحة وبحضور ثلة من الخبراء والاساتذة الجامعيون.
وتمحور موضوع مداخلة النقيب ابراهيم حول موضوع المحاكمة العادلة ولامس فيه كل الجوانب التي تؤسس لفعل قضائي مواطن يحترم الفرد ويقدسه ويتميز بالمرونة ليترك للمتقاضين الحق في الحصول على محاكمة عادلة تضمن لهم هذا الحق.
والتقى السيد النقيب مع رئيس المحكمة الابتدائية بالقلعة ووكيل الملك بها وبالعديد من الاساتذة والمهتمين بالموضوع.
وللاشارة فان النقيب ابراهيم صادوق يعتبر من جهابدة القانون وضالع كبير في مهنة المحاماة ويحظى بالتقدير والاحترام في اوساط الحقوقيين والاساتذة الجامعيون وله العديد من الاصدارات .

IMG 20170503 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق