النسخة الخامسة لمهرجان ربيع تاملالت تختتم فعالياتها وسك نجاح باهر وتاملالت تودع زوارها بالحب كما استقبلتهم بنفس الحفاوة وتضرب لهم موعدا قريبا مع انطلاق سهرات فنية ضخمة استكمالا للمهرجان.

ودعت تملالت ضيوف مهرجانها الربيعي في نسخته الخامسة بالحب وكما استقبلتهم بنفس الشعور والحفاوة الى اثر اختتام الفقرة الاولى من المهرجان والتي كانت مخصصة لفن التبوريدة التقليدية وللفروسية. وقد مرت فقرات المهرجان في ظروف ممتازة وجيدة بالرغم من موجة الحرارة التي سادت المنطقة والتي لم تمنع زوار المهرجان من التوافد على اهم عروضه وكان لافتا الحضور القياسي للجماهير والمواطنين والذين تدفقوا بشكل تلقائي على ساحة التبوريدة. ومن بين أسباب نجاح فقرات المهرجان هو التنظيم الجيد والمحكم الذي تعودت الجمعية المنظمة ان تقوم به . كما ان السلطات الامنية من درك وقوات مساعدة واعوان السلطة والامن الخاص أمنوا وبشكل جيد فعاليات النسخة الخامسة من المهرجان . ولم تسجل اية حالة اعتداء جسدي على الزوار والضيوف أو احتكاكات بينهم بالرغم من الازدحام الشديد الناتج عن توافد اعداد كبيرة من الزوار. وضربت جمعية مهرجان ربيع تاملالت موعدا للساكنة مع حفل السهرات الفنية الكبرى استكمالا لفقرات النسخة الخامسة من المهرجان في بداية شهر غشت . هكذا إذن استقبلت تملالت زوار وضيوف مهرجان ربيعها في ظروف حسنة وقد تكللت بالنجاح نسخته الخامسة .

2016-07-18 2016-07-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي