المندوب الاقليمي للشبيبة والرياضة بقلعة السراغنة يزف خبرا سارا للسراغنة ظلوا ينتظرونه لسنوات طويلة ويتعلق الامر بقرب انطلاق اشغال تهيئة المركب الرياضي بالقلعة.

1٬450 مشاهدة

اعلن المندوب الاقليمي للشبية والرياضة بقلعة السراغنة الاستاذ سعيد حسيني لجريدة تساوت 24 ان مشروع اعادة هيكلة المركب الرياضي بقلعة السراغنة ستنطلق فيه الاشغال في بداية سنة 2017 وستشمل هاته العملية تعشيب ارض الملعب بالسانتيتيك وهو عشب اصطناعي ذو جودة عالية ونصب الاعمدة الكهربائية التي ستخصص للانارة الليلية كما سيتم اعادة هيكلة مستودعات الملابس والمرافق الصحية وبناء مقصف ومقهى ومطعم عمومية. وستشمل العملية ايضا تسوير جنبات المركب بسور وقائي. وقدر المندوب الاقليمي للشباب والرياضة تكلفة هذا المشروع بحوالي مليارين من السنتيمات. ومن شأن تاهيل المركب الرياضي الرفع من من اداء الفرق الرياضية السرغينية خصوصا وان فريق الوداد السرغيني يطمح للصعود الى قسم الصفوة. ولابد من التنويه بالمندوب الاقليمي للرياضة الاطار الوطني سعيد حسيني وهو خريج المدرسة الوطنية للرياضة وكان اشرف على مشروع بناء المركب الرياضي الكبير لمراكش.

2016-12-14 2016-12-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin