المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي السرغيني للريكبي يعقد جمعه العام العادي ويقدم التقريرين الادبي والمالي ويمر في اجواء ايجابية سادتها الصراحة والشفافية.

عقد المكتب المسير لنادي الوداد السرغيني للريكبي عصر هذا اليوم جمعه العام العادي بقاعة الاجتماعات ببلدية قلعة السراغنة بحضور كامل اعضاء المكتب والمنخرطين واللاعبين . في بداية هذا الاجتماع الذي ترأسه رئيس الفريق الاستاذ يوسف الصريدي ورحب في بدايته بالحاضرين ومؤكدا على اهمية عقد هذا الاجتماع نظرا للعديد من المتغيرات والاحداث التي عرفها مسار الفريق ونتائجه خصوصا وان الفريق لعب مباراة كاس العرش النهائية بمدينة العيون. واثر ذلك تلا الكاتب العام للفريق السيد اعميمي عبد الكريم التقريرين الادبي والمالي . وفي التقرير الادبي تطرق السيد اعممي الى اهم الانشطة التي نظمها او شارك فيها الفريق وكذا المباريات التي اجراها على صعيد البطولة والكاس والتي كانت نتائج باهرة. كما شكر الفريق عامل اقليم تنغير على حسن استقباله للفريق خلال زيارته للمدينة. كما تطرق الى الجانب الاجتماعي الذي يقوم به الفريق للنهوض باوضاع اللاعبين الاحتماعية والاسرية. ولم يفت التقرير ان يتقدم بتشكراته للسيد العامل والى السيد رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة. اما التقرير المالي فقد تلاه امين المال عبد القادر لفريخي ويتيبن من التقرير المالي ان المكتب يسير باقتدار مالية الفريق ويدبره بطرق عقلانية. وبعد ذلك انتقل الاجتماع الى التصويت على انتخاب بعض الاعضاء وقد مرت العملية في جو ديموقراطي وشفاف.

2016-07-28 2016-07-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي