المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم يعقد اجتماعا موسعا في منزل الأستاذ العياشي الفرفار ويثمن دور السيد العامل ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس بلدية قلعة السراغنة في مساعدة الفريق ماديا ومعنويا.

عقد المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم إجتماعا ببيت الأستاذ العياسي الفرفار النائب الأول لرئيس الفريق بعد عشاء هذا اليوم . في بداية هذا الإجتماع تمت قراءة الفاتحة ترحما على روح والد الأستاذ الفرفار الذي وافه الأجل المحثوم خلال الأسبوع الفارط, وبعد ذلك تطرق الأستاذ العياشي الفرفار في كلمة له إلى المستجدات التي يعرفها وضع الفريق وأشاد بتصدر الفريق للرتبة الأولى لبطولة القسم الثاني هواة وشدد على تحقيق الصعود وطالب بتكاثف الجهود من أجل العمل على تحقيق هذه الغاية وأشاد بدور السيد محمد صبري عامل الجلالة على الإقليم في مساعدة الفريق وخصوصا إخراجه لمشروع تهيئة ملعب كرة القدم وتجهيزه بالسانتيتيك بغلاف مالي قدره حوالي 700مليون سنتيم خصوصا وأن أرضية الملعب الحالية أصبحت غير صالحة للعب كما أشاد الأستاذ العياشي الفرفار بالدور الذي قدمه رئيس المجلس الإقليمي للفريق إذ وعد بتخصيص ميزانية لابأس بها من أجل الفريق. كما تمت الإشادة بدعم رئيس المجلس البلدي الذي رفع دعم بلدية قلعة السراغنة لتصل حوالي خمسين مليون سنتيم. كما ذكر الأستاذ العياشي الفرفار بالخطوة التي أقدم عليها المكتب المسير للفريق حيث أجرى مفاوضات مع مسؤولي إقليم الرحامنة من أجل أن يتم نقل مباريات الفريق إلى بنجرير لإستقبال الفرق التي سيواجهها نظرا لأن ملعب الوداد السرغيني ستنطلق الأشغال به قريبا . وفي مداخلة لرئيس الفريق السيد ميلود العيساوي أكد على أهمية تظافر الجهود من أجل تحقيق الفريق لحلم الصعود كما ذكر بإمكانية جلب الفريق لبعض اللاعبين خلال الإنتقالات الشتوية. وقد حضر هذا الإجبماع كل أعضاء الفريق وبعض الفعاليات الرياضية والمنابر الإعلامية وتخلله حفل عشاء أقامه الأستاذ العياشي الفرفار على شرف المدعوين وختم بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم وبالدعاء لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله بأن يطيل في عمر جلالته وأن يحفظه في ولي عهده وفي سائر أفراد أسرته الشريفة.

2016-01-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي