تابعنا على انستغرام

المغرب يحتفي هده السنة بمرور 100 سنة من تاريخ طواف الدراجات .

تساوت 24
2016-03-28T21:03:58+01:00
الاقليمية
تساوت 2428 مارس 2016
المغرب يحتفي هده السنة بمرور 100 سنة من تاريخ طواف الدراجات .

سيعرف المغرب هذه السنة ابتداءا من يوم الإثنين4أبريل2016 انطلاقة طواف المغرب بداية من بني ملال قلعة السراغنة تملالت مراكش ويوم الجمعة فاتح أبريل من مدينة الرباط في اتجاه مكناس . قرن من الزمان ينتهي في أحسن الأحوال بالنسبة لقطاع أصبح اليوم متجردا بالمملكة بمساراته ونتائجه وعطاء اته التي عمل من ا جلها الجميع. حتى اصبح طواف المغرب للدراجات ، يعرف وبحق بثرات وطني في ملك جميع المغاربة ، هدا الطواف الدي يستهوي جميع الأذواق وفي كل الفصول ، فرض عاى الجامعة الملكية المغربية للدراجات أعداد اطر موهلة ، تعززت بموارد بشرية شابة وعملت كدالك ،وبتنسيق تام مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية على احدات المركز الوطني للدراجآت بالدار البيضاء حيث يتم احتضان الأبطال الذين يبشرون بآفاق واعدة .
مراسلة بواسطة سعيد لمخنترمنتدب إعلامي بقافلة طواف المغرب حصري لموقعكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق