المدير الاقليمي للتجهيز باقليم قلعة السراغنة المهندس الشاب الهلالي عز الدين يوضح للجريدة بان اشغال المقطع الشمالي من الطريق الوطنية 8 تجري وفق دفتر التحملات الخاص وان الاشغال وصلت نسبة 40% وان تقنية جديدة ومتطورة تستعمل لاول مرة في انجاز هذا المقطع.

أكد المدير الاقليمي للتجهيز بقلعة السراغنة المهندس الشاب الهلالي عز الدين ان مشروع انجاز المقطع الطرقي شمال مدينة القلعة من الطريق الوطنية رقم 8 تسير فيه الاشغال بشكل عادي وحسب دفتر التحملات المخصصة لها . وعن مشكل الانتقاص من قارعة الطريق اكد السيد المدير الاقليمي ان اشغال وضع الزفت ستكون وبنفس المساحة اي ان عرض الطريق هو 9 امتار كما سيتم احداث ممر للدراجات من الجانبين. وعن وضع الانابيب لتصريف المياه اكد انها توضع في مكانها وان العديد من طبقات الزفت ستوضع فوق قارعة الطريق ككل. وعن مادة الزفت الاسفلتية التي ستتم بها تكسية المقطع الطرقي هي مادة جديدة وتستعمل لاول مرة وتتميز بخاصيات وجودة عالية مما سيتيح انجاز طريق بمواصفات عالية الجودة كما ان المختبر الخاص بفحصها ومراقبة جودتها يحتاج الى وقت مهم لهذه الغاية ويتواجد بالبيضاء. وعن نسبة الاشغال في هذا المقطع الطرقي انها وصلت 40% وسيكون المقطع جاهزا خلال متم شهر مارس القادم. و للاشارة فان المدير الاقليمي للتجهيز المهندس الشاب الهلالي عز الدين ومنذ التحاقه بالمديرية خلال صيف هذه السنة وهو يثابر من اجل تاهيل البنية الطرقية بالاقليم واخرها الطريق القروي العابر لمنطقة الجبيل والذي سيفك العزلة عن عالم تضاريسه جد صعبة.

2016-12-15 2016-12-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin