تابعنا على انستغرام

المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشيشاوة تنظم ثالث مخيم لموسم 2016

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2416 أغسطس 2016
المديرية الاقليمية لوزارة الشباب  والرياضة بشيشاوة تنظم ثالث مخيم  لموسم 2016

نظمت ابتداء من اليوم 15 غشت 2016 المديرية لوزارة الشباب والرياضة بشيشاوة بشراكة مع المجلس الاقليمي وجمعية الاعمال الاجتماعية لعمالة شيشاوة ثالث مخيما صيفيا بدار الشباب مير اللفت .تحث شعار ” الخيم فضاء للتعايش والتربية البيئية “من 15 غشت الى 26 غشت 2016 . وفي اتصال ل “تساوت24 ” أكد المندوب الاقليمي للشبيبة والرياضة بشيشاوة أنه رغم كون العدد لا يتجاوز 99 مستفيد ومستفيذة من اربع دوائر دائرة متوكة دائرة امنتانوت دائرة شيشاوة دائرة مجاط بالاضافة الى 10 اطفال من سيدي المختار و10 اطفال من دوي الاحتياجات من فئة الهششة و21 مؤطرا ، لا يمكن إلا أن نشجع هذه المبادرات التي تهدف إلى إنفتاح الطفل الشيشاوي على صعيد الاقليمي على مغربه الفسيح، وأكد أن أولياء المستفيدون والمستفيدات ثمنوا المبادرة التي جاءت بعد انقطاع طال 8 سنوات واصفا لها بالتجربة الواعدة وفق مقاربة تشاركية جمعت المجلس الإقليمي بالقطاع الوصي وجمعية الاعمال الاجتماعية لعمالة شيشاوة . مشددا أن تجربة التخييم نشأت من سنة 2014 .وهذا يشكل الارتكاز بتجربة التخييم بهدف تكريس التخييم كتقليد سنوي يعيد الثقة بدور التخييم كفضاء لتعلم الحياة. وبعد نهاية التخييم نوافكم بالانشطة والصور (تابع)

1

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق