تابعنا على انستغرام

المحكمة الإبتدائية بالقلعة تحكم بشهرين سجنا نافدة وغرامة مالية في حق مستشار جماعي بجماعة لعرارشة بتهمة التزوير في وثيقة رسمية.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2413 فبراير 2015
المحكمة الإبتدائية بالقلعة تحكم بشهرين سجنا نافدة وغرامة مالية في حق مستشار جماعي بجماعة لعرارشة بتهمة التزوير في وثيقة رسمية.
123

اهتزت جماعة لهيادنة لعرارشة على وقع إصدار المحكمة الإبتدائية بالقلعة في وقت سابق من هذا الأسبوع لحكم في حق مستشار جماعي بتهمة تزوير وثيقة رسمية والتلاعب فيها من أجل الإستيلاء على أرض في ملكية شخص آخر.
وهكذا كان نصيب النائب الثاني للرئيس المفوض في قطاع تصحيح الامضاءات والحالة المدنية بشهرين سجن نافدة وغرامة مالية قدرها 2000 درهم
وكان ملف هذه القضية قد تفجر السنة الماضية عندما اكتشف صاحب أرض أن أرضه قد تم تزوير وثائقها فما كان منه إلا أن طرق باب القضاء وبعد بحث دقيق ومعمق تأكد لهيئة القضاء أن الفاعلين مذنبون فواخذتهم على فعلتهم طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق