المجلس الجماعي للعامرية بقلعة السراغنة يعقد دورة فبراير العادية بحضور جميع اعضائه ويصادق على جميع نقط جدول الاعمال بالاجماع .

عقد المجلس الجماعي للعامرية صباح يومه الخميس بمقر جماعة العامرية بقلعة السراغنة دورته العادية لشهر فبراير . وقد تراس اشغال هذه الدورة رئيس المجلس الشاب عزيز الشاوي وقبل بداية اشغال الدورة انصت الحاضرون الى تلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم. وفي بداية اشغال هذه الدورة رحب السيد الرئيس بالاعضاء وبقائد القيادة . واثر ذلك القى نواب الرئيس التقارير كما ينص على ذلك القانون التنظيمي 114/13. وبعد ذلك ذكر السيد الرئيس بجدول الاعمال . وقد اكد السيد الرئيس في كلمته بما حققته الجماعة من تنمية محلية على جميع المستويات .علما ان الجماعة حققت فائضا في الميزانية بلغ 150 مليون وهي سابقة اولى في تاريخ الجماعة مند احداثها . وفي ختام اشغال هاته الدورة التي مرت في ظروف جد عادية رفع رئيس واعضاء الجماعة برقية ولاء واخلاص لعاهل البلاد المفدى ضمنوها صادق تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد.

2017-02-02 2017-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي