المجلس الاقليمي يعقد دورة شتنبر العادية بمقر جماعة الفرائطة والمدير الاقليمي لوزارة التربية والتكوين يلقي عرضا مفصلا حول عملية الدخول المدرسي 2018/2017 .

1٬230 مشاهدة

في سابقة من نوعها عقد المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة دورة شتنبر العادية بمقر جماعة الفرائطة في اطار سياسة الانفتاح والقرب من باقي الساكنة . ولهاته الغاية تعبأت جماعة الفرائطة رئيسا واعضاءا وساكنة ومسؤولين لاستقبال ضيوفهم ، وافتتحت اشغال هاته الدورة بايات بينات من الذكر الحكيم . واثر ذلك عرض رئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو جدول اعمال الدورة ويتكون من ست نقاط اهمها على الاطلاق والتي اخذت حيزا هاما هي نقطة الدخول المدرسي 2018/2017 ،حيث القى الاستاذ العلامي القريشي النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة عرضا مفصلا حول عملية الدخول المدرسي تلاه تدخل اعضاء المجلس والتي انصبت على مشاكل الدخول المدرسي. كما تم الاستماع الى مداخلتين لكل من الجمعية المحمدية لتصفية الدم بمدينة القلعة ولجمعية بوغافر لتصفية الدم بالعطاوية وجمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي واعوان عمالة قلعة السراغنة وسنعود لهما بتفصيل في تقرير لاحق.

2017-09-11 2017-09-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي