المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يعقد دورة شتنبر العادية بمقر بلدية العطاوية وبحضور عامل الاقليم الجديد وفي جدول الاعمال العديد من النقط .

عقد المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة صباح يومه الاثنين بمقر بلدية العطاوية دورته العادية لشهر شتنبر . وافتتحت الدورة بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم . واثر ذلك القى عامل الاقليم السيد هشام السماحي كلمة شكر فيها المنتخبين وساكنة الاقليم على الترحيب الذي. حظي به من طرفهم على اثر تعيينه من طرف جلالة الملك عاملا على اقليم قلعة السراغنة . وبعد ذلك قدم رئيس المجلس الاقليمي كلمة رحب فيها بالحاضرين وعرض من خلالها نقط جدول الاعمال والتي تضمنت 8 نقط وبعد مناقشتها تم عرضها على التصويت حيث حظيت بالاجماع. كما تم تقديم عروض همت العديد من المصالح والادارات كانةابرزها عرض حول الدخول المدرسي لهاته السنة. وفي ختام هاته الدورة تليت برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده من طرف رئيس واعضاء المجلس ضمنوها صادق وخالص تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد وللجالس عليه . وللاشارة دورة المجلس عرفت حضور جميع الاعضاء وتعتبر اول دورة يحضرها العامل هشام السماحي منذ التحاقه بالاقليم نهاية الشهر الفارط.

2018-09-10 2018-09-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي