المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يعقد دورة يونيو العادية ويقدم برنامج مخططه 2017 /2022 ويصادق بالاجماع على نقط جدول الاعمال.

ترأس السيد مولاي الطاهر بلفاسي الخليفة الاول لرئيس المجلس الاقليمي اشغال الدورة العادية للمجلس الاقليمي لقلعة السراغنة وبحضور عامل الاقليم السيد محمد صبري والكاتب العام للعمالة واعضاء المجلس ورؤساء المصالح والباشوات ورؤساء الدوائر بالاقليم. وقد افتتحت اشغال دورة المجلس بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم . واثر ذلك شرع نائب الرئيس في عرض جدول اعمال الدورة والذي كان يتكون من 13 نقطة . ليفسح المجال بعد ذلك لمكتب الدراسات لالقاء عرض مفصل حول برنامج عمل المجلس خلال الفترة 2017 الى 2022 والتي تضمن الخطوط العريضة لبرنامج تنمية الاقليم . وبعد ذلك شرع في مناقشة نقط جدول الاعمال ليتم فيما بعد عرضها على التصويت والموافقة فحظيت جميعها بتصويت الحاضرين . وفي ختام اشغال الدورة شكر رئيسها السيد مولاي الطاهر بلفاسي عامل الاقليم والكاتب العام واعضاء المجلس والحاضرين كما القى عامل الاقليم السيد محمد صبري كلمة ذكر فيها باهمية انجاز مشاريع مهيكلة بالاقليم قادرة على توفير فرص للشغل. واختتم دورة المجلس الاقليمي العادية لشهر يونيو برفع برقية اخلاص وولاء الى السدة العالية بالله ضمنها رئيس واعضاء المجلس بالغ تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد.

2017-06-12 2017-06-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي