المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يعقد اجتماعا موسعا تحت رئاسة الحاج عبد الرحيم واعمرو وبحضور عامل الاقليم حول برامج التنمية بالاقليم ويستعرض خطوطها العريضة.

942 مشاهدة

ترأس الحاج عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة بعد عصر يومه الخميس لقاء موسعا للمجلس وبحضور السيد محمد صبري عامل الاقليم والكاتب العام للعمالة وذلك لتقديم الخطوط العريضة لبرنامج التنمية بالاقليم طبقا للمواد 80/81 /83/84ومقتضيات المنشور 216/300. وفي بداية هذا الاجتماع القى الحاج عبد الرحيم واعمرو كلمة رحب فيها بالحاضرين وشكر السيد العاملعلى دعمه ومساندته لمبادرات التنمية بالاقليم وقدم الخطوط العريضة لهذا البرنامج التنموي . وبعد ذلك قدم كاتب المجلس الدكتور نبيل ابو الخير عرضا مفصلا حول اهداف برنامج التنمية بالاقليم واعتبرها حصيلة المجلس هاته الفترة مشجعة وايجابية واكد على ان برنامج التنمية بالاقليم بات يشكل العمود الفقري لنشاط المجلس . وبعد ذلك تناول السيد العامل محمد صبري كلمة ذكر فيها باهمية عقد هذا الاجتماع واعتبره يصب في خانة الاهتمام ببرامج التنمية بالاقليم والذي عرف تنفيذ وانجاز العديد من المشاريع ذات الطابع الاجتماعي ،وشدد السيد العامل على اهمية مكاتب الدراسات التي تنجز الدراسات التي تخص المشاريع الاجتماعية والتنموية ومؤكدا على اهمية ودور هاته المكاتب في تفعيل تلك الدراسات وتحيينها وشدد على اهمية التتبع من طرف المصالح التقنية للعمالة . وللاشارة فان اجتماع المجلس الاقليمي لعمالة القلعة مر في اجواء ايجابية وحضره رؤساء المصالح ورؤساء الاقسام بالعمالة.

2016-11-03 2016-11-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي