المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يتسلم ثلاث شاحنات صهريجية لنقل مياه الشرب من مجلس جهة مراكش وسيعمل على توزيعها حسب الاولويات والاحتياجات على الجماعات القروية بالاقليم.

بطلب من رئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو تسلم المجلس الاقليمي بحر هذا الاسبوع اسطولا من ثلاث شاحنات صهريجية لنقل مياه الشرب من مجلس جهة مراكش آسفي وذلك في اطار برنامج تزويد ساكنة العالم القروي بالماء الصالح للشرب . وسيعمل المجلس الاقليمي على توزيع هاته الشاحنات الصهريجية على الجماعات القروية حسب الاولوية الملحة وخصوصا على الجماعات القروية التي تعاني من العطش ومن قلة الموارد المائية والمتواجدة في نطاق الاراضي الجافة. وللاشارة فان رئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو يعمل ليل نهار من اجل مساعدة الجماعات القروية التي تعاني نذرة في مياه الشرب بالاقليم وخير ذليل على ذلك هو ان المجلس الاقليمي أمد العديد من الجماعات بشاحنات صهريجية وتأتى هذا بفضل علاقات السيد الرئيس الحاج واعمرو عبد الرحيم مع مختلف الجهات والمسؤولين.

2016-08-21 2016-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي