تابعنا على انستغرام

الفتى المدلل والمقاول المستشار ببدلية العطاوية يحتكر صفقات جماعة الفرائطة ، وحقوقي يتسائل أليس هناك مقاولين في الإقليم غيره أم أن الرئيس يعتزم مبدأ اباك صاحبي على عينيك أبن عدي .

تساوت 24
2017-10-06T19:46:46+01:00
الاقليمية
تساوت 246 أكتوبر 2017
الفتى المدلل والمقاول المستشار ببدلية العطاوية  يحتكر صفقات جماعة الفرائطة ، وحقوقي يتسائل أليس هناك مقاولين في الإقليم غيره أم أن الرئيس يعتزم  مبدأ اباك صاحبي على عينيك أبن عدي .

من منطلق سعي العديد من المنظمات العالمية ومنظمات حقوق الإنسان التي تسجل أن مبدأ تكافؤ الفرص كأحد الحقوق الأساسية من حقوق الإنسان قال أحد المتتبعين الحقوقيين لتساوت 24 بخصوص ما يجري بجماعة الفرائطة في ما يخص التوزيع الجائر لصفقات الجماعة وحيث أن شركة واحدة هي التي تنال نصيب الأسد من هذه الصفقات وترجع ملكيتها لمستشار ونائب ثالث ببلدية العطاوية والذي تارة ينال الصفقة وهو يشارك في فتح الأظرفة بشركته وبشكل عادي وتارة أخرى يزاوج ملفا واحدا مع شركة أخرى وينال الصفقة ودائما باطلاعه على السعر السري للصفقة وفي كلتا الحالتين فإن مبدأ الباك صاحبي هو السائد.
هذا وبكل أسف يشجب هذا الحقوقي هذه الممارسات التي تقوض تنمية البلاد وتضعف العلاقات بين المواطنين فتنتج ضعف الإحساس بالمواطنة.
هذا ويهيب الحقوقي بأن تغيب المفاضلة في هذا الباب ويتحلى من بيدهم زمام الأمور بجدية معقلنة في تعاملهم مع المقاولين ويعتمدوا مبدأ تكافؤ الفرص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق