الفتاة الضحية قتيلة فيل حديقة الحيوانات بتمارة: طاقم جريدة تساوت 24 يزور الحديقة ويلتقي مسؤوليها ويطوف بارجائها باحثا ومستكشفا عن الاسباب الحقيقية وراء مقتل الفتاة الصغيرة التي تنحدر من قلعة السراغنة .

توجه طاقم جريدة تساوت 24 الى مدينة تمارة ضواحي الرباط العاصمة لزيارة حديقة الحيوانات الوطنية لاستجلاء اسباب وفاة الطفلة الصغيرة التي تنحدر من قلعة السراغنة والتي سقطت قتيلة بعد ان رشقها فيل بالحديقة بحجر طائش الاسبوع الفارط وهو الحادث الذي خلف متابعة اعلامية وطنية غير مسبوقة. ولدى وصولنا الى الحديقة استقبلنا مسؤولوها بحفاوة وترحيب كبيرين وفتحوا لنا الابواب ورافقونا في كل محطة وزودونا بكل التفاصيل عن اطوار القضية. وقد تفقدنا الموقع الذي جرى بها حادث رشق الفتاة بالحجارة وتبين لنا ان مكان ايواء الفيلة لايتوفر على واق زجاجي كما هو الحال المعمول به لدى باقي اصناف الحيوانات. كل ما هنالك هو وجود اخدود بعمق مترين يمنع من الفيلة من الوصول الى الزوار . وعن اسباب عدوانية الفيل تجاه زوار الحديقة فاكد لنا المسؤولون ان هذا الحيوان لايبدي اية عدوانية وارجعوا فرضية هجومه على الفتاة الى ارتفاع نسبة الهرمونة في جسده اثناء فترة التواصل الجنسي مع السريم الاخر. وعلى اثر هذا الحادث المأساوي قرر المسؤولون عن الحديقة وضع الفيلة رهن الحبس الاحتياطي في انتظار التدقيق لمعرفة سبب عدوانيتها. كما عبر المسؤولون عن اسفهم العميق لوفاة الطفلة الصغيرة وطلبوا منا نقل مشاعرهم الحزينة الى عائلة وساكنة القلعة . وللاشارة فان الحديقة الوطنية للحيوانات ارث وطني بيئي كبير وهي المتنفس الوحيد لساكنة المغرب للابحار في عالم الحيوانات وعبر كل العالم. received_514558848739838

received_514558842073172
2016-08-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin