العطاوية:بعد أكذوبة التكوين يستأنف شباب الجمعية الوطنية لحملة الشهادات فرع العطاوية سلسلة اعتصاماتهم.

عمر نفيسي
معطلين

استأنف شباب الجمعية الوطنية لحملة الشهادات فرع العطاوية سلسلة اعتصاماتهم العديمة الجدوى مع هؤلاء المسؤولين القدامى الجدد وكان مكان الاعتصام الأول بعد نكسة التكوين الكاذب أمام بوابة مقر بلدية العطاوية حيث نصبوا خيمتهم وكان سرادقها من أجسادهم النحيفة,فنددوا بشعاراتهم مستنكرين هذا الوضع المزري الذي يعانونه مند أمد بعيد…في حين أن المسؤولين القدامى الجدد يتشدقون ملئى أفواههم عندما تتيح لهم خطابات الشماتة الفرصة بذلك ولايستحيوا وهم يتبجحوا بكونهم يخلقون أوراشا للإستفادة من الكفاءات والطاقات وهم لم يستطيعون إدماج باقة من المعطلين بحجم قبضة اليد…ويتشدقون كذلك بالتشييد والإنجازات والتفاني في حسن التسيير والتدبير ولا نرى سوى تدبير شؤونهم وتسيير الأمور كلها لصالحهم ولفائدتهم.

فعجبا لهؤلاء ولغباوتهم لازالوا يقارنون عطاوية اليوم بعطاوية زمن الظلام الذي كان مسدلا على جميع ربوع المغرب…فشتانا أيتها الغباوة بين اليوم والأمس خصوصا ونحن في زمن الشروق أي أنه زمن  محمد السادس العاهل الدي لا حدود لتطلعاته.

2015-10-27 2015-10-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin