تابعنا على انستغرام

العاهل المغربي محمد السادس اطال الله في عمره يظهر بصحة جيدة مفندا الإدعاءات الباطلة…والأعداء جعل الله كيدهم في نحورهم . وتضليلات الاعداء في كيدهم ونحورهم .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2415 مارس 2018
العاهل المغربي محمد السادس اطال الله في عمره  يظهر بصحة جيدة مفندا الإدعاءات الباطلة…والأعداء جعل الله كيدهم في نحورهم . وتضليلات الاعداء في كيدهم ونحورهم  .

ظهر جلالة الملك محمد السادس نصره الله في صور حية ومباشرة ومن وسط قلب العاصمة الفرنسية باريس بعد ظهر يومه الخميس وهو بصحة جيدة والتقى بالعديد من ابناء الجالية المغربية بفرنسا والذين حيوه ورد عليهم التحايا بشكل مباشر وبدون برتوكول .
وكانت يعض مواقع اعداء وحدتنا الترابية قد نشرت اخبارا تفتقد الى المصداقية وكلها خزعبلات وفربكات اعلامية الغرض منها النيل من المغرب الحبيب ومن التجربة الرائدة لبلدنا في الديموقراطية والعيش والتعايش .
وطاقم جريدة تساوت 24 يهنئ جلالة الملك نصره الله بتماثله للشفاء التام وان جلالته يتمتع بصحة جيدة ويتمنى له طول العمر ومديده وان يمتعه الله بالصحة والعافية وان يحفظه لشعبه ولاسرته الكريمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق