الطاقات المغربية تتألق في فعاليات المؤتمر العالمي للمناخ كاب 22 بمراكش … المخترع الشاب والمهندس عماد مرشد مبتكر سيارة كهربائية مغربية مائة بالمائة.

كفاءة مغربية تتألق بفعالية المؤتمر العالمي للمناخ بمراكش كاب 22 انه الشاب المهندس والمخترع عماد مرشد والذي استطاع ان يبتكر سيارة كهربائية من انتاج مغربي 100% . ويتم عرض السيارة النموذجية الكهربائية برواق مجموعة منارة قابضة عملاق صناعة مواد البناء والانشاءات الفنية والطاقة. الشاب المهندس والمخترع عماد مرشد نموذج لشاب مبتكر خصص جهوده وطاقاته الابداعية والعلمية كاملة من أجل ان يتمكن المغرب من دخول نادي الدول المصنعة للسيارات الكهربائية وبقوة كمنتج ومصدر خلال السنوات الخمس القادمة. ويعتزم المهندس الشاب عماد مرشد بناء وحدة لانتاج السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة بمراكش والمتوقع ان يبدأ في انتاج السيارات الكهربائية مستقبلا. كما ان سيارة المهندس عماد مرشد المبتكرة ستشارك في سباق السيارات الكهربائية السنة القادمة . وللاشارة فان المهندس الشاب عماد مرشد هو نتاج المدرسة المغربية وكفاءة وطنية وجب الافتخار بانجازاتها التقنية العظيمة في مجال صناعة السيارات الكهربائية. received_1367634683255050

2016-11-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي