تابعنا على انستغرام

الصحافة الجهوية في خدمة التنمية المحلية أصداء تساوت نموذجا.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2419 فبراير 2016
الصحافة الجهوية في خدمة التنمية المحلية أصداء تساوت نموذجا.

تلعب الصحافة الجهوية المواطنة الملتزمة بقضايا المجتمع العادلة و مطالب الحداثة و الديمقراطية دورا مهما في تحقيق التنمية المحلية لجميع المواطنيين المغاربة في كافة جهات و أقاليم المملكة.
ولكون الصحافة هي السلطة الرابعة التي تعري الواقع و تكشف نقط الخلل فيه و توصل أصوات الناس للمسؤولين فإن المجتمع المدني أصبح أكثر وعيا بدورها الريادي في البناء و النماء مما يستدعي من الجميع من سلطات و منتخبين و أحزاب و جمعيات و أفراد التعاون معها لتبليغ رسالتها بكل اعتزاز و وطنية.
وتعتبر جريدة أصداء تساوت الجهوية المستقلة وموقعها الالكتروني تساوت 24 من الجرائد الرائدة المتميزة في نقل انشغالات الساكنة و فتح الملفات المحفظة و اثارة النقاش حولها و التنويه بكل المجهودات و المبادرات و الاجراءات التي تسهم في تحقيق الكرامة و الرفاهية للمواطنيين المغاربة بجهة مراكش أسفي على العموم واقليم قلعة السراغنة بالخصوص وذلك بتشخيص العلل و طرح سبل العلاج و مواكبة عمل السلطات و المجالس المنتخبة وكل فعاليات المجتمع المدني رغبة منها في الرقي و الازدهار ببلدنا الحبيب على كل الأصعدة حيث يضحي طاقمها الصحفي بالغالي و النفيس في سبيل هذا رغم الاكراهات و العراقيل التي تواجهها من لوبيات الفساد و متطفلي مهنة المتاعب من المسترزقين.

مراسلة العطاوية : بواسطة ياسر بن الجيلالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق