الرياضة السرغينية تتألق وتستمر في المشاركة الوازنة في مختلف البطولات الوطنية والنموذج الفريق السرغيني للريكبي السباعي الذي سيخوض نهاية البطولة الوطنية بفاس وحظوظ الفريق وافرة للظفر بالبطولة

مهدي العيناشي
ريكبي

بقلم المهدي العيناشي

سيخوض نادي الوداد الرياضي السرغيني للريكبي السباعي نهاية البطولة الوطنية السبت القادم التي ستجري أطوارها بمدينة فاس وسيلعب مبارايات حاسمة في المجموعة الثانية التي تضم كل من اتحاد وجدة وجمعية جرادة وجمعية مراكش. وتبدو حظوط الفريق السرغيني وافرة للفوز بلقب البطولة هذه السنة نظرا لتوفره على عناصر جيدة يشرف على تدريبها المدرب محمد البوساتي. ويوجه أعضاء الفريق نداء ملحا للجماهير الرياضية السرغينية من أجل مساندة الفريق وذلك بالسفر إلى فاس لتشجيع اللاعبين لأن الفريق يمثل إقليم قلعة السراغنة بكامله وأن تحقيق نتيجة إيجابية سيدفع بقطار الرياضة بعيدا نحو أفق عليا. وللإشارة فإن مدينة القلعة تتوفر على فرق متمرسة في رياضة الريكبي استطاعت الفوز بعدة ألقاب وطنية بالرغم من الإكراهات المادية. فهل ستلتفت الجهات الإقليمية المسؤولة للفريق من أجل القيام بهذه الجولة الرياضية بفاس والتي لن تكون نزهة بل ستكون لحظة تشمير عن السواعد لتبليل الأقمصة بالعرق لتشريف إقليم بكامله؟

2015-04-16 2015-04-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي