تابعنا على انستغرام

الرشوة والمحسوبية سرطان ينخر هياكل المراكز الصحية بالعطاوية

تساوت 24
2014-06-18T14:21:42+01:00
الاقليمية
تساوت 2418 يونيو 2014
الرشوة والمحسوبية سرطان ينخر هياكل المراكز الصحية بالعطاوية
IMG_0979

قامت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع العطاوية تملالت مدعمة بمساندة بعض جمعيات المجتمع المدني بتنظيم وقفة احتجاجية انذارية عشية هذا اليوم الثلاثاء 17يونيو 2O14 على الساعة السادسة مساءا امام المركز الصحي الحضري وذلك لاستنكار الأوضاع المزرية وتدني الخدمات الصحية بالمراكز الصحية للعطاوية وهذا ما جاء في نص خطاب دعوة الجمعية المغربية لحقوق الانسان ويظيف خطاب الدعوة أن ذلك راجع لأسباب مرتبطة بهشاشة البنية التحتية والتي لم تعد قادرة على توفير أدنى شروط الحق في الصحة لساكنة المنطقة وهذا راجع أساسا لسوء التدبير وتفشي آفة الرشوة وسرطان المحسوبية , وقد ردد المحتجون وهم يشكلون حلقة تضامن أمام المركز مجموعة شعارات علىرأسهم شعار الجمعية المتضمن للعبارات التالية (( الجمعية المغربية لحقوق الانسان … غايتها الكرامة في هذا الوطن )) الى جانب شعارات أخرى تسنعر من تفشي فيروس الرشوة هذا نصها ((هذا عار هذا عار … الرشوة ف السبيطار)).

IMG_0982

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق