تابعنا على انستغرام

الرابطة الجهوية لجمعيات امهات واباء واولياء الثلاميذ ( الفرع الاقليمي ) شيشاوة

تساوت 24
2016-06-03T20:48:16+01:00
الجهوية
تساوت 243 يونيو 2016
الرابطة الجهوية لجمعيات امهات واباء واولياء الثلاميذ ( الفرع الاقليمي ) شيشاوة

بعد تقييم نتائج اللقاء المنعقد يوم الاربعاء 01 يونيو 2016 بمقر المديرية الاقليمية بشيشاوة بحضور المدير الجهوي لاكاديمية مراكش اسفي وممثلي التنسيق النقابي لتدارس سبل ايجاد حلول موضوعية للمشاكل التي نتج عنها احتقان الوضع التعليمي بالاقليم .وبعد مناقشة مسؤولة مع استحضار مصلحة المتعلم والعمل على توفير الاجواء العادية للإستحقاقات الاشهادية المقبلة .تعلن الرابطة ما يلي : 1 ) العمل في حدود اختصاصاتها بروح المسؤولية على استقرار وبث الطمأنينة وضمان أحسن الظروف لإجتياز الامتحانات .وتوفير كل الامكانات المتاحة من أجل انجاح هذه المحطة .2 ) مناشدة الجهات المختصة للقطيعة الممارسات السابقة واعتماد مبدأ التشاركية المضمونة بالمواثيق المعمول بها .3 ) الاستعداد للحوار البناء والهادف الى صون حقوق المتعلمين .

الرابطة222

الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق