الرئيس المدير العام لمجموعة منارة قابضة سي محمد زهيد يحصل على اعلى جائزة تمنحها المؤسسة القطرية الاماراتية arabe best لمدير تنفيذي وهو شرف كبير لاطر ومستخدمي المجموعة.

867 مشاهدة

حصل الرئيس المدير العام لمجموعة منارة قابضة السيد محمد زهيد على الجائزة الاولى لاول مدير تنفيذي تمنحها المؤسسة القطرية الاماراتية arabe best خلال اللقاء الاول لهاته المجموعة والذي احتضنته مراكش الاسبوع الفارط. ويعتبر حصول الرئيس المدير العام سي محمد زهير على هذا الجائزة بمثابة فخر كببر لمجموعة منارة قابضة والتي تعتمد على اطر مغربية كفؤة راكمت تجارب كببيرة في التسيير ومن اعمدتها الرئيس المدير العام السي محمد زهيد الذي يعتبر دينامو اطر المجموعة. وبهاته المناسبة تتقدم جريدة تساوت 24 بتهانئها الحارة الى الرئيس المدير العام لمجموعة منارة قابضة الاطار السي محمد زهيد والى المدير العام المفوض للمجموعة سيدي محمد ايت زعيتر والى جميع العاملين بالمجموعة. وللاشارة فقد تسلم الجائزة نيابة عن الرئيس المدير العام سي محمد زهيد المدير العام المفوض سي محمد ايت ازعيتر.

2016-11-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي