الديبلوماسي الجزائري توفيق وامان المكرم بمهرجان تساوت الوطني للشعر بالعطاوية يحظى بدعوة رسمية من السفير المغربي بالجزائر السيد لحسن عبدالخالق لحضور احتفالات عيد العرش المجيد .

تلقى الشاعر الزجال الجزائري الأستاذ توفيق وامان دعوة سعادة سفير المملكة المغربية بدولة الجزائر الشقيقة السيد لحسن عبد الخالق لحضور حفل استقبال بمقر اقامته بمناسبة عيد العرش المجيد . هذا ويعتبر الأستاذ توفيق وامان المثقف الديبلوماسي صاحب السفارات الثقافية الفعالة والذي لبى نداء تكريمه من طرف جمعية القلم الحر بمهرجان تساوت الوطني للشعر بمدينة العطاوية إقليم قلعة السراغنة بجهة مراكش /آسفي في العام الماضي ،هذا المهرجان الذي كرس لطموح جلالة الملك محمد السادس نصره الله في مد يد الإيخاء للأشقاء الجزائريين أثناء خطابه التاريخي في شهر نونبر 2018 حيث يعتبر أول مهرجان وطني سارع لتنفيذ طموح جلالته في هذا المضمار بتكريم هذا الشاعر المثقف . هكذا يبقى الأستاذ الشاعر توفيق وامان الديبلوماسي الثقافي الذي لا يتوانى في تحقيق كل ما فيه خير للبلدين الشقيقين ويبقى صديق حميم للثقافة المغربية وللمثقف المغربي .

2019-07-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي