الحملة الطبية لازالة مرض الساد المعروف بالجلالة متواصلة بمستشفى لالة خديجة بتاملالت في ظروف جيدة والجهات المنظمة تتوقع نجاحا باهرا .

1٬043 مشاهدة

تتواصل الحملة الطبية الجراحية لازالة مرض الساد المعروف بمرض الجلالة الذي يصيب العيون بمستشفى الاميرة لالة خديجة بتاملالت باقليم قلعة السراغنة والتي تنظمها جمعية مهرجان السينما الدولي بمراكش بتعاون مع مؤسسة الحسن لطب العيون والمصالح الصحية الجهوية والاقليمية . وقد وفرت مندوبية الصحة بالاقليم والتي يتواجد على رأسها الدكتور يونس لكريك مختلف التجهيزات الطبية والاطقم التمريضية من اجل انحاح هاته العملية حيث وضعت رهن اشارة المنظمين لهاته الحملة كل الوسائل اللوجستيكية كما وفرت وسائل النقل لنقل المرضى الى تاملالت انطلاقا من مندوبية الصحة بالقلعة. وحسب معطيات وارقام توصلت بها جريدة تساوت24 فان عدد المستفيدين من عمليات جراحية وصل الى حوالي 350 مستفيد كما استفاد عدد كبير من المواطنين من فحوصات طبية. وللاشارة فان هاته الحملة الطبية تنظم تحت الرئاسة الفعلية لصاحب السمو الملكي مولا رشيد .

2016-12-09 2016-12-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي